السبت، 10 أبريل 2010

◘○:( مدونتي الباكا :( ○◘



 
الســــلام عليكم أحبتي ,, 
كيف حالكم ,, 
اه اليوم وأنا مستيقظة << هاهاها لا والله مستيقظة أحسبك نايمة 
المهم دخلت أحمل كود بلو الجزء 2 لاني لسه ماتفرجت عليها كل ماأحملها ماتتحمل كامل ماأدري ليه عصبت عليها مرة < بادية تطلع برا الموضوع 
نرجع للموضوع المهم ,,
قلت خليني أمر على مدونتي الحبوبة وأكحل عيوني برؤيتها ,, و أجعل يدي تلامس يديها ,, وأنام على عليها ؛< حشا مو مدونة 
وأنا داخلة ,, خطرت ببالي أن إحدى الفتيات التي أعرفها في الحقيقة لديها رابط المدونة  وانا كاتبة أشياء عن المدرسة فقررت أني أغير الرابط بتاعها  ,,, 

المهم إلا أعدل الرابط وأشوف المدونة إلاالقى كل التعليقات 0  ,, أنا هنا أنجنيت لاني كنت أجمع في التعليقات جمع ,, وأروح لأوني تشاناتي << جمع تشان XD 
وأقوللها الله يخليك ردي على بالمدونة XD ¨<< كمان في عالم الانرنت في شحاته 
وأقعد أترجى أي واحد أشوفه عشان يعلق علي XD 
وتجي المدونة بباكاوتها << جمع باكا 
تمحى التعليقات
إلا لما بعدين قعدت أفكر ,و ورجعت رابط المدونة زي ماكان رجعت التعليقات :/
ماأدري شو فيها لو تقعد التعليقات حتى بعد ماأغير الرابط
هنوتني أكرهك يامدونتي الجميلة :( 
خليتني أزعل عليك :(
بس المهم ماتنسون النصيحة 
خذوووو نسخة لمدونتك كل يوم !! مو تنسون وتصيرون مثلي يئسة أدور بس تعليقات :( 
ماأدري هل يمكن نغير الرابط وانحافظ على التعليقات ؟ 

هناك تعليقان (2):

  1. يوه الله يعينك
    بس ترا مو كل شي التعليقات يعني لاتدورين عليها هي راح تجيك ^^

    ومشكلتك والله مدري اذا لها حل والا لا بس أنا لم غيرت رابط مدونتي ماواجهت هالمشكله

    أبحثي في العم قوقل يمكن يساعدك=)

    ردحذف
  2. والله بس شوفي أشلس أشحاتها وماتجيني XD
    سألت الاستاذ نموول قاللي لازم تعلقي على مدونات الاخرين عشان يعلقوا عليك XD

    والله غريبة ,, معنى كذا ،أنها مدونتي بس :( إن شاء الله راح أبحث مشكورة على الرد والمساعدة ♥

    ردحذف